مرحبا بكم في شركة ماركيتير لك للخدمات التسويقية

تعرف على كيفية عمل ويب سايت من ماركيتير لك 

كيفية عمل ويب سايت

  يعد الموقع الإلكتروني أفضل طرق التسويق الرقمي وأوسعها انتشاراً من بين العديد من آليات أشكال الدعاية وبأقل التكاليف، فيتيح لك الموقع وصول المنتج لشريحة كبيرة من الجمهور المستهدف والوعي بالعلامة التجارية الخاصة بك بطريقة مبتكرة عن طريق المحتوى الجذاب والتصميم الداخلي للموقع وطريقة عرض المنتجات بالصور والألوان المتميزة، وعند التعرف على خطوات كيفية عمل ويب سايت تستطيع تحقيق النجاح للمشروع وزيادة المبيعات وانجذاب العملاء وتفاعلهم مع العلامة التجارية من خلال تصميم موقع إلكتروني متميز.

تعريف الويب سايت 

تعريف الويب سايت 

تعد كلمة WEB هي الكلمة المختصرة لمصطلح World Wide Web أو الشبكة العنكبوتية العالمية وهي تختصر أسماء بعض المواقع.

ويعتبر موقع الويب هو الصفحات التي تحتوي على الصور أو الصوتيات أو النصوص ومقاطع الفيديو فقد تم تصميم هذه الصور والنصوص من خلال استخدام لغة Html أو من خلال CSS.

اهمية عمل موقع الكترني لنشاطك التجاري 

تتعدد أهمية وجود موقع الكتروني للانشطة التجارية  في عصر التكنولجيا الحالي لما لة من فوائد عديدة سنتعرف عليها في النقاط الاتية : 

1- متاح على مدار الساعة أونلاين

 إن الموقع الرسمي الخاص بمنتجك أو الخاص بالمؤسسة لمجالك التجاري يجعلك متاح على مدار24 ساعة لتلبيه كافة احتياجات العملاء بخصوص الخدمات التي تقدمها وهذا يحقق الربح للمشروع ووصول المنتج لشريحة كبيرة من العملاء.

 

2.زيادة المبيعات

يساعد الموقع الإلكتروني في زيادة المبيعات وتحقيق الربح المادي للمشاريع والمبادرات والمؤسسات المختلفة. 

3.وجود منتجك ضمن المنافسين في موقع ويب

يبحث الكثيرين عن كيفية عمل ويب سايت ويبحثون عن شركة تقدم الخدمات التسويقية فإن الموقع الألكتروني يضمن لك تواجد بين المنافسين في مواقع التواصل.

 

4.سرعة التسويق الإلكتروني لنشاطك التجاري

التسويق لنشاطك التجاري يصبح أسرع وأقوي أنتشار من خلال الموقع الالكتروني.

5.تحقيق الوصول لشريحة كبيرة من الجمهور 

يساعد الموقع الرقمي في الوصول إلى شريحة كبيرة من العملاء والجمهور والانتشار الفعال حيث يتيح للعميل امكانية التواصل على مدار24 ساعة

مايجب ان تعرف قبل البدء في عمل الويب سايت 

اذا قررت ان تنشئ موقعك الالكتروني الخاص بنشاطك فلابد ان تحتاج معرفة عدة نقاط، تساعدك لتكون علي الطريق الصحيح فمن هذه النقاط ما يلي:

1- يجب تحديد للهدف من تصميم الموقع الإلكتروني

عند تصميم موقع الكتروني لعرض منتجك التجاري فلابد من البداية تحديد الهدف من تصميم الموقع ووضع خطة واستراتيجية واضحة لسبب التصميم للموقع، فهناك أهداف وأغراض لتصميم المواقع:

  • انشاء وتصميم الموقع الخاص بك بهدف الترويج للمنتجات التجارية لمؤسستك.
  • التعريف بالمؤسسة والمكان الخاص بالمشروع.
  • المساعدة للمستخدمين حتى يتم الاتصال مع بعضهم البعض.
    • للدورات التدريبية للأشخاص الذين يبحثون عن هذه الدورات.

2- إمكانية التعرف على العملاء  المستهدفين 

يجب تحديد الجمهور الذي تريد استهدافه هل هو الجمهور المراهق أم جمهور كبار السن، فلابد من تحديد شريحة المستهلكين من الجمهور.

3- الأهتمام بالميزانية 

تحديد الميزانية من الخطوات الضرورية في كيفية عمل ويب سايت، فبعد تحديد الهدف من إنشاء موقع إلكتروني وتحديد الشريحة المستهدفة والأعمار والمكان المحدد للشريحة فمن المهم تحديد الميزانية المخصصة لتصميم المواقع والميزانية التي تنفق على الإعلانات التسويقية لتحسين مستوى محركات البحث .

4- البساطة عند تصميم موقع الكتروني

تعتبر البساطة من الأمور الضرورية لنجاح الموقع الألكتروني، فيعد عامل الجذب من خلال الوضوح والسهولة عند استخدام الموقع الالكتروني من أهم معايير النجاح . 

5- تحديد أسباب دخول الزوار للموقع الإلكتروني الخاص بك 

يعتبر تحديد السبب من دخول الزوار للموقع الإلكتروني من أهم معايير نجاح الموقع الرسمي الخاص بمنتجك.

6- القيام بإختيار اسم المجال المناسب 

يعد اختيار اسم مجال مناسب للموقع من أهم الأمور التي لابد من الألتفات لها لتحقيق أعلى معدلات الربح، فعند أختيار الأسم لابد من مراعاة ما يلي:

  • عدم احتواء الدومين على عبارات معقدة.
  • الأسم خالي من تكرار الكلمات.
  • يتميز الأسم بأنه سهل الحفظ.
  • اسم الموقع متوافق مع اسم المشروع التجاري.

تعرف علي افضل اسماء متاجر الكترونية مميزة 2024

كيفية عمل ويب سايت بالخطوات 

كيفية عمل ويب سايت بالخطوات 

عند البدء في تنفيذ موقع الويب الخاص بك هناك عده خطوات لابد ان نمر بها عند تنفيد الموقع وتشمل ما يلي:

1. تحديد اسم النطاق

يعتبر تحديد اسم النطاق للموقع امر مهم فهو عنوان موقعك الدائم لذلك عليك اختيار عنوان يخص مجال عملك ويكون سهل التذكر واكثر انجذابا

2. اختيار الاستضافة

يتوفر العديد من انواع الاستضافات فمنها المخصصة والمدارة او السحابية , اختر الاستضافة التي تناسب حجم موقعك وتحقق الاتصال الجيد والسرعة المطلوبة

3.تصميم الموقع

يمكنك ان تختار تصميم موقعك من مواقع انشاء المواقع الالكترونية او الاستعانة بشركة ماركتير ليك افضل شركة تصميم مواقع في السعودية ,يجب ان يكون تصميم موقعك سهل ومتوافق مع اجهزت الحاسوب والاجهزة اللوحية واجهزة الهاتف الجوال والتاكد من اختيار قالب مناسب لمجال وطبيعة نشاطك

4. تحسين الموقع لمحرك البحث

بعد ان اصبح الموقع شبة جاهزا يمكن لبدأتنفيذ استراتيجيات واساليب السيو وتحديد المشاكل التقنية في الموقع والتأكد من حماية الموقع مثل تنصيب شهادة SSL , وشراء اضافات الحماية والنسخ الاحتياطي ثم البدأ بنشر المحتوي علي الموقع وغيرها من استراتيجيات تحسين المواقع لمحركات البحث .

5.تحليل اداء الموقع

باستخدام ادوات التحليل التقنية يمكنك متابعة اداء موقعك واختيار الاستراتيجية الفعال والعمل بها .

معايير اختيار افضل شركة انشاء ويب سايت ناجح 

هناك عدة معايير عند اختيار أفضل شركة انشاء ويب سايت وكيفية عمل ويب سايت ناجح، فيمكنك الأستعانة بأفضل شركة خدمات تسويقية ناجحة في اليمن وأفضل شركة تصميم مواقع الكترونية وهي شركة ماركيتير لك الرائدة في مجال الخدمات التسويقية، فمن هذه المعايير ما يلي:

حدد متطلباتك

  • قبل التوجه إلى أفضل الشركات في تصميم المواقع الألكترونية يجب  تحديد متطلباتك قبل الجلوس مع فريق عمل شركة ماركيتير لك في اليمن، فمن الضروري تحديد متطلباتك وما هي توقعاتك.
  • الرسم لمخطط تقريبي لتصميم المواقع الألكتروني والميزانية المتوفرة لتصميم المواقع.
  • التعرف على خدمات الشركة ومعرفة ما إذا كانت تستطيع أن تلبي احتياجاتك وتوقعاتك بالنسبة لتصميم المواقع الرسمي لمشروعك التجاري.

قيّم عمل الشركة

القيام بتقييم عمل الشركة من خلال استخدام الأدوات اللازمة لتقييم أداء الشركة في تطوير وتصميم المواقع الألكترونية بكل دقة وإحترافية.

تحقق من الخدمات

فهناك شركة متخصصة في مجال الخدمات التسويقية وكيفية عمل ويب سايت وهناك شركات تتخصص في كتابة المحتوى الصوتي أو المرئي أو المسموع، فتستطيع التعرف على خدمات شركة ماركيتير لك التي تعد الخيار الأمثل في الخدمات التسويقية وكيفية عمل ويب سايت وتطوير المواقع الألكترونية.

راجع تقييمات وتعليقات العملاء

يجب مراجعة أراء العملاء وتعليقاتهم على الشركة الخاصة بالخدمات التسويقية والتموضع التسويقي للخدمات وكيفية تحقيق الربح للمشروع الخاص بك وكيفية عمل ويب سايت، فعند البحث عن أفضل شركات التسويق الالكتروني في اليمن فيمكنك قراءة تعليقات العملاء الإيجابية والسلبية حتى يتم تقييم أداء الشركة ومعرفة ما إذا كانت لديها القدرة على تحقيق توقعات العميل بخصوص تطوير الموقع وتصميمه بكل دقة وإحترافية.

حدد جدول زمني

  • قبل التعاقد مع شركة تصميم موقع إلكتروني والتي تقدم جميع الخدمات التسويقية فيمكنك تحديد الوقت مع فريق العمل والجدول الزمني المحدد لأداء خدمة تصميم الموقع الإلكتروني.
  • تحديد الموعد النهائي لتصميم المواقع الألكترونية وتحديد المهام الخاصة بكل خدمة فهناك وقت متفق عليه لتطوير واجه الموقع والمحتوى الخاص بالموقع.
  • قبل التعاقد وإمضاء العقد مع شركة ماركيتير لك في اليمن الرائدة في مجال الخدمات التسويقية وكيفية عمل ويب سايت، فيمكنك مقارنة جميع البيانات مع الشركات المختلفة والمنافسين حتى يتم التعرف على التكلفة والوقت المحدد لتطوير وإنشاء موقع إلكتروني.

كم تكلفة انشاء ويب سايت في السعودية ؟

يعد تصميم المواقع الألكترونية من أهم الخطوات التي تساهم بشكل كبير في رواج المنتج لشريحة كبيرة من العملاء والجمهور، فمن خلال الموقع الالكتروني الجذاب الذي تم تصميمه بإحترافية وبكل دقة من خلال شركة ماركيتير لك في اليمن.

فإذا كنت تبحث عن كيفية عمل ويب سايت من خلال أفضل شركة خدمات تسويقية وتطوير المواقع الألكترونية، فمن الضروري معرفة قائمة الأسعار وتكلفة إنشاء موقع إلكتروني في السعودية، فهناك عوامل تقوم بتحديد الأسعار الخاصة بتصميم المواقع الألكترونية في السعودية، فمن هذه العوامل ما يلي:

1. اختلاف تكاليف إنشاء موقع إلكتروني وفقاً لأنواع المواقع:

تتفاوت أسعار انشاء موقع الكتروني في السعودية حسب نوع الموقع ومجال الموقع، فتختلف أسعار المواقع التي تحتوي على متجر خاص بها، لذلك من الضروري تحديد الميزانية من البداية وتحديد الأهداف قبل الجلوس والتعاقد مع شركة التسويق الالكترونى.

2. القيام بعمل المقارنة بين شركات التصميم:

من الضروري عند التعرف على قائمة الأسعار لإنشاء موقع الكتروني متميز أن تقوم بعمل مقارنة بين الشركات المختلفة في السعودية التي تقدم خدمة التسويق الالكتروني وتصميم المواقع الألكترونية وتطويرها بكل دقة وإحترافية، فلابد من تحديد قائمة الشركات التي توفر العروض والخصومات المختلفة.

فإذا كنت تبحث عن شركة ذات سمعة طيبة فإن شركة ماركيتير لك من أفضل الشركات التي تقوم بتقديم الخدمات المتعلقة بالتسويق الألكتروني من خلال خطة واستراتيجية تسويقية ناجحة لتحقيق أهداف ومهام الشركة، لذلك هي تضم شريحة كبيرة من العملاء الذين يثقون في خدمات الشركة ويطلبون المزيد من الخدمات.

3.الخدمات المضافة مع التصميم:

قد تؤثر الخدمات المرفقة مع تصميم الموقع الإلكتروني تساهم في تحديد التكلفة والأسعار الإجمالية للتصميم، فهناك شركات تقوم بتطوير المواقع الألكترونية وأيضاً تطوير المحتوى المرئي والمسموع والمكتوب وتصميم كافة الصور والنصوص في الموقع وتحسين مستوى محركات البحث الالكتروني في جوجل.

فإذا كنت تريد شركة تقدم الخدمات التسويقية والتموضع التسويقي للخدمات وكيفية تحقيق الربح للمشروع الخاص بك ووصول المنتج لشريحة كبيرة من العملاء وكيفية عمل ويب سايت وتطوير المواقع الألكترونية بشكل تفصيلي ودقيق فإن شركة ماركيتير لك في اليمن تعتبر هي الأفضل في مجال الخدمات التسويقية وتطوير المواقع الألكترونية بكل دقة وإحترافية من خلال فريق من المبرمجين والمصممين للمواقع.

4. الحجم والتعقيدية:

يساهم حجم المشروع وتعقيده في تحديد الأسعار عند تصميم الموقع الإلكتروني، فإذا كان مشروعك به العديد من الصفحات الخاصة بالموقع فإن السعر يصبح أعلى من الموقع البسيط الذي ليس لديه أي تعقيد، بذلك يعد حجم التعقيد في الموقع الخاص بك يحدد سعر انشاء موقع الكتروني.

مع شركة ماركيتير لك في اليمن الرائدة في التطوير للمواقع الألكترونية وتصميم المواقع بكل دقة وإحترافية تستطيع الحصول على موقع وتصميمه بشكل جذاب يحقق الربح للمشروع ووصول المنتج لشريحة كبيرة من العملاء، فلا تقلق بشأن جودة العمل والسرعة في الأداء فإن شركتنا تعمل بكل دقة وفي أسرع وقت ممكن من خلال أفضل فريق من المهندسين والمصممين للمواقع الألكترونية.

ماهي اشهر الادوات المستخدمة لعمل ويب سايت 

توجد العديد من الأدوات المستخدمة في تصميم المواقع الألكترونية وتطوير المواقع، فمن هذه الأدوات والبرامج المستخدمة في التطوير ما يلي:

  • برنامج ووردبريس.
  • برنامج فوتوشوب.
  • تطبيق سكتش.
  • برنامج gimb.
  • برنامج wamp.

افضل افكار لانشاء موقع إلكتروني تجاري ناجح ومربح 

هناك من يبحث عن كيفية عمل ويب سايت وتطوير الويب سايت، وهناك من يبحث عن أفضل الأفكار لأنشاء موقع تجاري مربح، فمن هذه الأفكار ما يلي:

مشروع تسويق المنتجات الغذائية الجاهزة: تزايد الطلب في الفترة الأخيرة عن طلب التسوق عبر الانترنت للمنتجات الغذائية وأيضاً المأكولات الجاهزة، فيعد تصميم موقع لتسويق المنتجات الغذائية من أفضل الأفكار التي لاقت رواج كبير في الآونة الأخيرة، فلا تتردد من تصميم موقع الكتروني من خلال شركة ماركيتير لك في اليمن خاص بتسويق المواد الغذائية فهي من أفضل الشركات التي تضم أفضل فريق من المصممين المحترفين.

موقع لبيع الملابس الفاخرة: يعتبر مشروع الملابس من أهم المشاريع التجارية المربحة والتي تتميز بالنجاح الكبير منذ البداية، فهناك شريحة كبيرة من الجمهور الذين يبحثون عن التسوق من خلال المواقع الألكترونية الخاصة بالملابس الجاهزة.

موقع الإلكترونيات والتقنيات الحديثة: في ظل التطور الكبير في التقنيات الحديثة المستخدمة في شتى مناحي الحياة فإن أفضل المواقع الألكترونية هي المواقع التي توفر الأجهزة والتقنيات الحديثة.

كيف انشاء ويب سايت مجاني؟

  • Wix: هي منصة مشهورة توفر مجموعة من القوالب الجاهزة وأدوات التخصيص سهلة الاستخدام.
  • WordPress.com: منصة شهيرة تقدم خطة مجانية تسمح بإنشاء موقع ويب بسيط.
  • Blogger: منصة مدونات مجانية من Google توفر واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • Weebly: منصة تصميم مواقع الكترونية توفر قوالب جاهزة وسهلة التعديل.

وأخيراً فإن شركة ماركيتير لك هي الخيار الأمثل للخدمات التسويقية والتموضع التسويقي للخدمات وكيفية عمل ويب سايت، فيمكنك الأتصال بنا والتعرف على كافة الخدمات التي يمكنك الحصول عليها بكل دقة وإحترافية من خلال أفضل فريق من المصممين والمطورين للمواقع الألكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *